0 تصويتات
في تصنيف حلول مدرسية بواسطة (6.9ألف نقاط)

افضل عطور فيصل الدايل للنساء، يعتبر متجر عطور فيصل الدايل أحد أشهر المتاجر المتخصصة في صناعة العطور في المملكة العربية السعودية، حيث أنه منتشر بشكل كبير في معظم مناطق المملكة السعودية كما انهيقدم عطور متميزه وتعتبر من أفضل أنواع العطور بمقاييس عالمية.

من خلال موقع نجيبكم سوف نتعرف على افضل عطور فيصل الدايل للنساء

افضل عطور فيصل الدايل للنساء

تهتم شركة انتاج عطور الدايل بانتاج عطور ذات جودة فخمة وعالية تناسب الذوق السعودي الرفيع بنفحة غربية وشرقية معًا وهي تنتج عطور للرجال و عطور للنساء، وفيما يلي أفضل عطور فيصل الدايل للنساء:

  • عطر 1988: هو عطر ينتمي للزمن القديم وهو مزيج مكون من الياسمين مع الليمون والفانيلا والبنفسج والمسك الأبيض وكذلك نفحات من خشب الأرز والعنبر والعود، والعطر مناسب لكافة المناسبات حيث يعمل على إعطاء رونق خاص لصاحبه، وسعره 280 ريال سعودي.
  • عطر velvet No4: هذا العطر من العطور الهائه والناعمة عبارة عن نفحات البرغموت والياسمين، والعطر الناعم من نفحات الأزهار البيضاء والبرتقال،و خشب الصندل والعنبر، وسعره 241.5 ريال سعودي.
  • عطر لندن نايت: هو من العطور الجديدة وهو مناسب للنساء والرجال ويتكون من مزيج عطري يحتوي على الماكرون والبخور وهيل والليمون، وسعره 350 ريال سعودي.
  • عطر Falsafat Etter: هو من العطور الفخمة التي تضفيها أناقة ممميزة وتلائم جميع المناسبات وهو عبارة عن مزيج من الفواكه المنعشة،ورائحة الياسمين والورد والجريب فروت، وايضًا مزيج من الفانيلا والبرتقال والمسك، وسعره 200 ريال سعودي.
  • عطر  Arabian Identity VIP: هو أحد أفضل عطور فيصل الدايل، وهو عبارة عن مزيج من الروائح المنعشة التي تعطي إطلالة مثالية، فهو مزيج من الكمثرى والفراولة والبرتقال والتوت،ومزيج من الياسمين والبرتقال وأيضًا يحتوي على المسك الأبيض والباتشولي المميز، وسعره 483.
وهكذا من خلال موقع نجيبكم نكون قد عرفنا إجابة سؤال افضل عطور فيصل الدايل للنساء

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (6.9ألف نقاط)

الإجابة هي:

  • عطر 1988: هو عطر ينتمي للزمن القديم وهو مزيج مكون من الياسمين مع الليمون والفانيلا والبنفسج والمسك الأبيض وكذلك نفحات من خشب الأرز والعنبر والعود، والعطر مناسب لكافة المناسبات حيث يعمل على إعطاء رونق خاص لصاحبه، وسعره 280 ريال سعودي.
  • عطر velvet No4: هذا العطر من العطور الهائه والناعمة عبارة عن نفحات البرغموت والياسمين، والعطر الناعم من نفحات الأزهار البيضاء والبرتقال،و خشب الصندل والعنبر، وسعره 241.5 ريال سعودي.
  • عطر لندن نايت: هو من العطور الجديدة وهو مناسب للنساء والرجال ويتكون من مزيج عطري يحتوي على الماكرون والبخور وهيل والليمون، وسعره 350 ريال سعودي.
  • عطر Falsafat Etter: هو من العطور الفخمة التي تضفيها أناقة ممميزة وتلائم جميع المناسبات وهو عبارة عن مزيج من الفواكه المنعشة،ورائحة الياسمين والورد والجريب فروت، وايضًا مزيج من الفانيلا والبرتقال والمسك، وسعره 200 ريال سعودي.
  • عطر  Arabian Identity VIP: هو أحد أفضل عطور فيصل الدايل، وهو عبارة عن مزيج من الروائح المنعشة التي تعطي إطلالة مثالية، فهو مزيج من الكمثرى والفراولة والبرتقال والتوت،ومزيج من الياسمين والبرتقال وأيضًا يحتوي على المسك الأبيض والباتشولي المميز، وسعره 483.
نجيبكم موقع إلكترونيّ عربيّ يُجيب على العديد من الاستفسارات والأسئلة التي تُطرح من قبل القُرّاء العرب من شتى الخلفيات الثقافية والعمرية.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
2 إجابة
سُئل يناير 16 في تصنيف حلول مدرسية بواسطة wafaa (6.9ألف نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 13 في تصنيف حلول مدرسية بواسطة wafaa (6.9ألف نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 12 في تصنيف الصحة والطب بواسطة wafaa (6.9ألف نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 17 في تصنيف حلول مدرسية بواسطة wafaa (6.9ألف نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 16 في تصنيف حلول مدرسية بواسطة wafaa (6.9ألف نقاط)
...